أحدث تطبيقات الآيفون لهذا الأسبوع | The latest iPhone applications for this week




1- Timebomb
هو تطبيق جديد للتراسل يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس إرسال رسائل سرية مؤقتة بزمن معين بحيث لا يمكن للمستقبل قراءة الرسالة إلا في اللحظة المناسبة.

ويدعم التطبيق إمكانية إرسال النصوص والصور والفيديوهات والصور المتحركة Gifs بنفس الآلية السابقة بحيث يُمكنك تحديد موعد معين لفتح الرسالة من الطرف الآخر، مع إمكانية معرفة الوقت المتبقي عبر المؤقت الزمني الخاص بالرسالة.

 http://adf.ly/1h3Rkn

2-Bobby
في حال كنت من الأشخاص الذين يمتلكون عدة اشتراكات في خدمات مدفوعة منوعة، فلا شك بأن عملية تتبع هذه الاشتراكات بشكل منفصل ستكون مملة بعض الشيء.

تطبيق Bobby المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS  يتيح للمستخدمين تتبع اشتراكاتهم المدفوعة في مختلف الخدمات في مكان واحد، بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات عند انتهاء الاشتراك في إحدى الخدمات.


 http://adf.ly/1h3Rny

3-Panols

 هو تطبيق جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس نشر صور البانوراما على شبكة إنستاجرام دون الحاجة لتعديل أو تحرير الصور.

فكرة التطبيق تعتمد على تقسيم صورة البانوراما إلى 3 أقسام متساوية، وعند نشر المستخدم لهذه الصور فإنها ستظهر على حسابه على إنستاجرام كصورة بانوراما واحدة داخل الملف الشخصي.
التطبيق مدفوع بسعر. 1.99$

 http://adf.ly/1h3Rpw

4-CoolPixel

هو تطبيق جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس تحرير الفيديو بسهولة وبساطة مع توفيره لمزايا منوعة في هذا المجال.

ويدعم التطبيق إمكانية تحرير الفيديوهات عبر التسجيل بواسطة الكاميرا مباشرة أو من خلال استيراد فيديوهات سابقة مخزنة على الهاتف.

ويوفر التطبيق مجموعة من الأدوات التي تسمح بتحرير الفيديو بدقة مثل قص مقاطع الفيديو بدقة متناهية بالإضافة إلى السحب والتجميع.

ويُمكن من خلال التطبيق إضافة النصوص إلى الفيديو، وكذلك الموسيقى والفلاتر المخصصة مع القدرة على إضافتها لأجزاء معينة من الفيديو.

 http://adf.ly/1h3Rse

5-IntroMate

يُقدم تطبيق IntroMate تجربة سلسلة ومريحة لإنشاء مقدمة عالية الجودة لمقاطع الفيديو ودون الحاجة للاعتماد على برامج التصميم المتقدمة والمعقدة.

ويوفر التطبيق أكثر من 49 قالباً جاهزاً للاختيار من ضمنها مع إمكانية التحكم الكامل بهذه القوالب وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم،

 http://adf.ly/1h3Rtz


نتمنى أن تكون التطبيقات قد نالت اعجابكم
شاركها اصدقائك ليستفيدوا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على فايسبوك :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الزبير للمعلوميات تعديل القالب الزبيرللمعلوميات © 2016

يتم التشغيل بواسطة Blogger.